الاثنين، 14 سبتمبر 2009

الغرق .. حجة غياب السفينة ..|

الغرق .. حجة غياب السفينة ..







[ الليلة ]


مُظلمة فقط ضوء شاشة الحاسوب .. / وهاتفٌ هنا .. أخرس ..!كُل الناس نيام .. حتى إذا طرقَ الموت بابهم استيقظوا ..أنتَ تجدّل ضفائر حزنك الطويل ..وتضع أذنيك في كوب ماءٍ بارد ..وصوتي الّذي أرهقه النداء ..باع حباله الصوتية في كشك التهميش ..


[ نحنُ ]


كَ خطّان متوازيان ..لا يلتقيا إلا بانكسار أحدهما ..وكلانا مكسور الآن .., باتجاهين متنافرين ..وتزداد النقاط التي لا تلتقي بخطٍ مستقيم .!حبر أقلامي .., في رحلةٍ بريّةفَ أرددّ الكلمات بيني .. وبيني ..لأنّك تُجيدي زرع بذور الـ ع ـشق في أرضي ..وتتركيها عطشى لمائك ..


[ اليوم ]


أنا بلا رأسٍ يا صاح ..أضعُ القبعة على كتفين عاريين ..رأسي الّذي فقدته أنا .. وضعتهُ أنتَ في جيب قميصك العلويّدسسته في عبوة السجائر الباذخة خاصّة مزاجك العالي ..ونسيت ..!تضّخمت حياتك ضجيجًا ..فلم تعد تُضيء طيفي حولك ..إلاّ حين أدقّ الناقوس بين أضلعك ..


[ أنا ]


الذي انسلخت من كلّ شيء .. وملأت خلاياي بكي ..


[ أنتَي ]


التي خُضتي غمار العاشقين قبلي ..وأدمنتي سكرة الحبّ ..


[ بربّك ]


أخبريني ..كيف لي أن أزيل دهان الأيام عن جفنيكي , لتتضح لك الرؤيا ..إن كنتَ تمتهني الغياب ..وأنا أدمن الحضور ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق